*ღ مملكهة عالم الانمي ღ*
قصة رائعة شاهدوا P_88crnq1
*ღ مملكهة عالم الانمي ღ*
قصة رائعة شاهدوا P_88crnq1
*ღ مملكهة عالم الانمي ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مملكهة عالم الانمي ♥
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة رائعة شاهدوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدموازيل مريم !
النآئــبهۃ آلجَميلهه ~♥
النآئــبهۃ آلجَميلهه ~♥
مدموازيل مريم !


مسآهمـآتــيً $ : : 1126
عُمّرـيً : : 21
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/05/2014

قصة رائعة شاهدوا Empty
مُساهمةموضوع: قصة رائعة شاهدوا   قصة رائعة شاهدوا I_icon_minitimeالسبت يونيو 21, 2014 7:01 am

مــذكــراتـــي واقعيه / بقلمي

مــــــذكـــــراتــــي


انا راح احكيلكم قصة تووني



اممممم في الواقع لا اعررف من اين ابدأ لكم بسررد قصتي هل اخبرككم بماضيي ام اقوول لكم حاضري 
انا فتاة كأي فتاة مراهقه او بالاحررى طفله تحب هذا و تكره هذا فأناا اسير وراء قلبي و
اسكت عقلي عندما يحدثني 
اممم قررت سأبدأ بسرد قصتي و عمري 10 سنين فتاة صغيره و مشاكسه 
سأصف لككم نفسي عيناي بلوون العسل الفاتح رمووشي كثيفه و طويله حواجبي مرسومه و جميله انفسي بحدة السيف تقريباً
شفتاي السفلى ممتلئه اما العلوويه فممتلئه قليلاً لونهما وردي تقريباً شعرري بني داكن مائل للأسوود جسدي نحيف و لاكن جميل 
فالكل كان يتمنى مثله جسدي كجسد امرأه بالعشرين و في نفس الووقت فتاة صغيره في 
العاشر من العمر امممم بشررتي بيضاء و اذا تعررضت لشمس الحارقه تتحول للحمراء قليلاً
اممم اسمي نارا اسم غريب و لككن سبب تسميتي به ان في عهد والدي كان هناك فلم كرتوني يعرض على التلفاز و بطلا هذا الكرتون شقيقان فتاة و فتى الفتاة تسمى نارا و شقيقها يسمى نار اسمي يمد بالنهايه بالأف 
امممم عائلتي لدي شقيقتان اكبر مني ملاك و منال ملاك متزووجه و لن اذكرها كثيراً اممم و منال ستذكر في مذكراتي و لككن قليل وليس كثير لدي شقيق صغير اسمه سلطاان 
اعمارهم ملاك 20 عاماً و منال 18 عاماً و انا 10 و سلطان 4 
والداي احمد و ساره ليس من المهم ذكر اعمارهم سأذككر لكم ايضاً بعضاً من افراد
عائلتي هناك


1- خالتي مريم لديها 3 ابناء فتاتان و فتى اسمائهم عهود و ورود توأم و رائد 
2- خالتي مهاا لديها ابن واحد صغير اسمه عمر 
3- خالتي ندى لديها ابنتان و 3 اولاد 
ريم الكبرى و اميره الصغرى اممم احمد ثم مشعل ثم يوسف 


يككفي تعريفاً و لنبدأ و سنتعرف على الباقي في الاحداث القادمه مذكراتي ربما تكون طويله او قصيره لا أعلم و لككن هذا كله يعتمد 
و في مذكراتي سأحكي لكم ايضاً عن مذكرات صديقتي طلبت منهاا ان انقل قصتهاا فوافقت ليس للشهره و لككن للعضه و العبرره لجميع الفتيات قصتي واقعيه و لككن سأضع قليلاًمن البهارات عليها لتزداد اثاره و تشويق لاكن عندما نصل للجزء الواقعي الخالي من البهارات سأقوول و اتمنى تصديقي 
فلنبدأ


مــــــذكـــــراتــــي 1








للمعلومه الكلام الي تحت لمى كان عمرري : 10 سنين






انا نارا : يماااا يمااا ووينج ؟؟
امي ساره : نععم يا بنتي شفيك ؟؟
نارا : يماا ابي ارووح مع خالتي للملاهي بليزز تكفين يماا 
ساره : ككل هذا الصياح عشاان رووحه !!
نارا : مامي بليزز
ساره : اممم رووحي قولي لابووج 
نارا : ابووي موافق يقوول اخذي موافقة امج 
ساره : خلاص عيل رووحي 
نارا : يسس يالله بااااي 
ساره : لحظه معاج فلوووس ؟؟
نارا : اوووه صحح 
ساره : روحي اخذي من غرفتي بس هااا حدج عشرين دينار 
ساره : طيب 
صعدت فووق اخذت الفلووس و نززلت 
دقيت على خالتي و يت خذتني 
خالتي مريم : هاا ساروون معاج فلووس ؟؟
نارا : ايه اممي عطتني 
مريم : اهاا اووك 
دقت خالتي تلفون و ردت عليهاا بنتها عهود 
كلمتها و قالت لها تتجهز و تنطرها بررى لان احنا على وصوول 
وصلناا و نزلنا عشان اناديهم اييون و يركبون لان مستعيلين (مستعجل) شفت ولد خاالتي 
رائد عند الباااب حسيت باحرااج ما ادرري ليش رائد هذا احبه صح تقولون وويه قصص حب و بالنهايه نتزووج لككن قصتي معاه غير 
و بتعرفونها بالنهايه 
مرريت من عنده و لا عبروني و لا حتى عطاني ويه دخلت للبنات و ناديتهم و نزلوو رحت و شفت خالتي تتكلم مع ولدها 
رائد : يماا برووح تكفين 
مريم : لا يا رائد ووين ترووح و بعدين استح على ويهك نارا معانا 
انا وصلت لهم على هذا الجززء 
نارا : لا خاالتي عاادي خليه يرووح معانا 
مريم : لا انا قلت لا يععني لا 
رائد : يمااا يععني لاززم تاخذين نارا بكل روحه و جيه 
مريم : رائد اعقل هذي بنت خالتك 
رائد : انززين 
نارا : خاالتي عفيه خليه يرووح عاادي مرح اتضايق ولا شيء 
مريم :تنهدت : خلاص يالله تعااال 
رائد ابتسم : اخخيراً ما بغيتي 
و انا طبعاً من دااخلي ككنت ارقص من الفررح و اقووول وناسه وناسه بيرووح معانا يااااه ما اصدق 




وصلناا للملاهي و ما في شيء يذكر قعدنا نلعب و مستانسين و احس ان انا الوحيده الي مستانسه بينهم قررت ارركب لعبه و يسمونها قطاار الررعب طوويله و تخووف رحت قصيت تذكره و قلت لخالتي و وافقت لانهاا تدري اني عنيده و محد يقدر يمنعني حتى ابووي 
نارا : خالتي تررى برووح اركب قطار الرعب 
مريم : اوووك بس شووفي تررى يخووف الكبار يبجوون منه فما بالج انتي 
نارا : وويه عااادي 
توجهت للبوابه 
نارا : تفضل 
الموظف : اسف ممنوع تركبينها 
نارا : ليش ؟؟
الموظف : انتي صغيره و اذا تبين تركبينها لازم يكوون معاج احد كبير 
نارا : لااا مالي شغغل بركب يععني برركب
الموظف : ما يصير
و قعدت اتهاوش و صاررخ بس رافض 
من بعيد شفت رائد يتوجه لناا سكت لمى وقف عندي 
رائد : شفيكم ليش اصواتكم عااليه جذي ؟؟
الموظف : الاخت تبي تركب قطار المووت و انا قلت اىلها ممنوع لازم معاها احد كبير بس مو راضيه تفهم 
مديت بووزي معصبه و مفتشله من رائد 
رائد : اممم صاحيه انتي تركبينها انتي صغيره ؟؟
نارا : ككيفي انا بركبهاا عاادي ما تخووف 
رائد : اووك خلاص انا بركب معاها 
- للمعلومه رائد اكبر مني ب 3 سنين بس الي يشووف يقوول ما شاء الله ريااال مو جنه عمره 13 جنه 18 او 19 - 
راح رائد و قص تذككره و يا عندي نطرنا الدوور و ركبناا و انا وااصله حدي وددي اضمه بس ععيب فشله 
يا عندي الموظف و ربط لي الحزام عددل 
رائد : اربطه ححيل لان اعررفها صغيره نتفه بتطير على طوول 
الموظف : هههه حااضر 
انا سكت ماالي ويه اتكلم معااه سراحه 
بدت اللعبه و بسرااحه كااانت تخوووف 
و قعدت اصااايح و ابججي بس سكت لمى شفت رائد مسك ايدي يطمني و هوو يضحك
رائد : هههههه لا تحاتي انا معااج مرح يصير لج شيء باذن الله 
نارا : اهيء اهيء رااائد خلهم يوقفوون تككفى والله خاايفه 
ضغط على ايدي اككثر وقال : خلاص لا تخافين انا جنبج ليش كل هذا الخووف 
حسيت نفسي تخدررت ممنه سكت و سكتت دمووعي ورااي 
قصتي موو قصة ححب صحح اكلمكم عن حبي له لككن قصتي قصة خناية و غدر و ظلم 
احنا توونا على بدايتها ليش مستعيلين 


بععد ما طلعنا من اللعبه سككت و ماتكلمت 
رحنا طلبنا من المطعم و تعشينا و ردتي 
خالتي للبيت 
ماا سوويت شيء يذكر سلمت على امي و ابووي و رحت لغررفتي تسبحت و نمت 
و بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة رائعة شاهدوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حكم رائعة
» قصة رائعة ههههه
» ادعية رائعة معي
» خلطة رائعة
» اقوال رائعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ مملكهة عالم الانمي ღ* :: (القسم الآدبي ~♥) :: آلقصص والروايآت~☆-
انتقل الى: