*ღ مملكهة عالم الانمي ღ*
تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  P_88crnq1
*ღ مملكهة عالم الانمي ღ*
تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  P_88crnq1
*ღ مملكهة عالم الانمي ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكهة عالم الانمي ♥

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سوسن تشآن
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
سوسن تشآن

مسآهمـآتــيً $ : : 1654
عُمّرـيً : : 23
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/08/2014

تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  Empty
مُساهمةموضوع: تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع    تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2015 1:00 pm

حنين التخلي عن الصديقات وخاصه لو تخلت عنكي صديقه غالسة فهذا قاسي حنين انا من ايام وابكي عشان تخليتي عني والله عيني مرضت كثير ودؤجه الحراره 28 ربي يستر والله راني في حاله وراسي يتالم  اترضين ان يحدثهيك مع صديقاتكي والله حرام عليكي انا راح اموت ونتي دمرتيني اكثر ارجوكي انسحبي من بنات هو نار الفتن التي فرقتن بين قلوبنا انظري لؤي ونبيل تحديا بعضهما ولكن الصداقه مازالت ليش

والله لينه مدمرة وقراني سعادتي وميمي نا والله هم في حزن عميق ويتمونون ان لا تواصلي طرق ملك بليزززززززززززززز حنين اترضيكي نفسكي ان تحزني جماعه ان متنا ماذا سيحدث قد تكونين قاتلة نفوسنا بغير حق فارجوكي ارجعي صديقتنا والا سنبقى حزينات حتو وفاتنا

هذي فيسات تعبر القصه

:hi: مرحبا حنين سعيدات بانضمامكي
:هي هي: :هي هي: كم من صحكه شاركناها مع بعض
كم من تسليات خضناها :هي هي: :واو :
ااااااااو جميلة :انا نجمة : :الدهشة النجومي

لكن الفرح تحول ل
:مريضة: :مريضة: :انا مسكينة: :متامة: :لا للا:
H A N E E N ♥
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
H A N E E N ♥

مسآهمـآتــيً $ : : 2367
عُمّرـيً : : 19
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/02/2015

تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع    تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2015 11:27 pm

كون آنآ آسفة والله بس المدة اللي ما كنتوا بتدخلوا فيها المنتدى خلتني اشعر بالملل لهيك دخلت لأحلى بنات
وكمان انا بدخله عشان هناك بنات عندها سكايب وانا بدي احدثها بيه
بس انا ما رح اترك المنتديين ورح ادخل لنجوم جويل بيت اكثر
http://6004.forumshotels.com
سوسن تشآن
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
سوسن تشآن

مُساهمةموضوع: رد: تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع    تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2015 2:33 am

اتفهم شعوركي بس لو كنتي في ملل ادعي عضوات مثل انا ليفكروكي بناا وبس
H A N E E N ♥
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
H A N E E N ♥

مُساهمةموضوع: رد: تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع    تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2015 3:45 am

اوكِ

سوسن تشآن
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
سوسن تشآن

مُساهمةموضوع: رد: تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع    تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2015 3:48 am

اتمنى تتفهمي وتردي عليا وترجعي مثل ما كنتي وارجوكي سننشط الشلة لاني تفتهمت وهم يههجوزن المواضيع 
H A N E E N ♥
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
ملكۃ جميلهــۃ ♔..♥
H A N E E N ♥

مُساهمةموضوع: رد: تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع    تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2015 3:53 am

حسناً يا سوسن سأبذل جهدي

تمر الايام ولاكن نشتاق لها نين صديقتنا ارجعي كما كنتي دخولها الا هي الباقي ممنوع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» درس توقيع احترافي من اجل صديقتنا حنين
» نحبك يا زهرة الجوري انت صديقتنا المفضلة
» ادعية الايام
» دع الايام تفعل مآ تشأاء
» ياليت الايام رمضان