رواية : تشرق الشمس ويليها القمر
هاي بنات رجعت لكم بروايتي الثالثة هي راح تكون اطول من غيرها البارت راح يكون كل يوم سبت او خميس وان شاء الله ماراح يردني عنكم الا الشديد القوي ، روايتي بتتكلم عن قضية مؤلمة جداً راح تعرفوها مع الزمن ! راح نبداء بسم الله =)
بس عندي ملاحظة بسيطة على رواية الماضية ( لبسوني طوق العنصرية يايمه ) انا كملتها بس مافي هذا المنتدى في منتدى ثاني لانو احداثها طويلة وماتتناسب انو اكتبها هنا فلي بدها تقرها في تكتبها على جوجل وراح تطلع
البارت الاول
سمعت صراخ ابوها برى يعلى ويعلى وفهمت المطلوب قامت من سريرها الواسع ومشت على الرخام البارد في غرفتها الكبيرة المظلمة الذي حفظت كل ركن فيها لانها ماتطلع منها الا نادر راحت عند تسريحتها واخذت صندوق قديم طلعت من الغرفة وتصلت الضوء على عيونها الواسعة طلعت من جناحها و مشت بتجاه غرفة ابوها فتحتها بالمفتاح ورمت عندو الصندوق وقفلت الباب واخذت المفتاح معاها ورجعت لغرفتها رمت بجسمها في السرير لتغرق بعالم ثاني بعيد عن الالام الي تعيشها كل يوم وكل ساعة ودقيقة وحتى ثانية سمعت صوت باب البيت الكبير ينفتح ويتسكر عرفت منو جاه وراح تبداء رحلة جديدة من العذاب قامت من سريها ومشت بخطوات بطيئة بتجاه الباب فتحته وطلعت وسكرته وراها شافت سبب عذابهم واقف قدامها
......: اعطيتي الحبوب صح لما تأكدتي انو محتاج لها بشدة
....: ايوا
.......: الحين طسي على غرفتك ، بس قبل نادي لي يودي حبيبي
......: اياد ماموجود بالبيت
.....: وين راح ؟
..... ( هزت كتفها بعدم معرفة وردت) : مدري
.....( صرخت بقوة ) : انا قلت لك اهتمي في ، كيف تخلي يطلع من البيت وانا ماأدري بشئ ها ؟ ، انطقي انتي تعرفي انو المكان ماأمان وبالذات وبهالحارة الي عايشين فيها عشان هذاك العجوز
.....( طفح كيليها وصرخت بكل ماعندها من قوة ) : العجوز الي تتكلمي عنو بكون زوجك وابو عيالك وانتي الي وصلتي لهني يامجرمة ياتافهة (وماحست بنفسها الا وهي بالأرض وخدها يحترق من قوة الكف الي جاها )
......: وطلع لك لسان كمان يالحقيرة ، انقلعي على غرفتك اشوف
رقت الدرج الكبير الواسع بسرعة ودخلت غرفتها ورمت نفسعا على مخدتها الي حضنت جميع دموعها واحزانها من ماماتت امها ودخلت هالمرة حياتهم
__________________
في جانب اخر بعيد عن الحزن والكأبة
دخل في بيت صديقه المقرب ورق الدرج بسرعة وراح لغرفته الي حافظها مثل اسمه وفتح الباب
.....: هاي رائد
رائد (بفجعة وخوف ) : اياد التيس كم مرنا قلنا دق الباب ترى ننفجع نحن
اياد وهو يجلس جمبه : طس اقول ، المهم تعال نروح الحديقة السواق مالي تحت
رائد : طيب بس ؟ ، ديمه
اياد ( بأبتسامه ) ، ياكثر الخدم بالبيت خليها مع وحدة منها او نستأجر مربية
رائد : لاء مافيني على وجع الراس بخليها مع ماريا احسن
اياد : طيب يلا
رائد واياد نزلوا الصالة الواسعة تحت وخبر مارايا تعتني بأخته ديمه وماترد لها طلب وطلع مع رفيق دربه وعمره اياد وراحوا الحديقة يلعبوا
___________________
نعود لغرفة الكأبة
قفزت من سريرها بهدوء وطلعت من الغرفة ومن الجناح توجهت الى الدور العلوي فتحت الباب القديم ولم تغمض عينيعها الا ووجدت
طفلة صغيرة جات لعند رجولها والدموع في عيونها وهي تقول
.....:دارين لاتحليني هنا انا احاف
دارين بهدوء : تعالي خلاص بكفي نحتمل هالوحش راح الم اغراضك واخليكي معاي بجناحي بس لاتسوي واجد اصوات عشان عجوز النار ماتسمعك وتجيبك هنا طيب ؟
.....: طيب
دارين : يلا ندخل نلم اغراضك وننزل
لمت اغراض اختيها الصغيرة بسرعة ونزلتها الي جناحها دخلت الصالة تبع جناحها وقفلت الباب بالمفتاح دخلت الطفلة غرفتها ونومتها على السرير لانها كانت تعبانة اصلاً فضت لها جزء بدولابها وحطت لها العبها وثيابها ، اخذت الحليب وودته المطبخ ، واخذت الحفاظات وودتها الحمام ودخلت نامت جمب الطفلة الصغيرة بعد ماتأكدت من انها قفلت بابا غرفتها مرتين
___________________
في قصر رائد
مارايا ناظرت للطفلة بحقد وقالت في نفسها
ماريا: لازم انتقم منهم في البنت دي بس مش الليلة ، لازم اصبر عشان تكون ضربة قاضية
ابتسمت ابتسامة هادئة وراها حقد والموقف القديم يتكرر قدامها وينعاد يومياً وتسمع صراخ بنتها الي يحرق القلب كلما ماتشوف ديمه
ديمه صرخت بفرح : ماي يلا نلوح نلعب
ماريا : طيب ياحبيبتي اومي نلعب
وراحوا على غرفة ديمه يلعبوا
________________
جالس وهو يناظر للصندوق والدموع في عيونوا
.....: اه يابنتي انا اسف بس مقدر مقدر احس نفسي بنتحر اذا ما اخذت منهم
اخذ حبة وبلعها بدون ماء
.....: اااااه لما تزوجتها ظلمتكم والله ظلمتكم حسبتها زينة بس طلعت ، حسبي الله ونعم الوكيل عليها
راح عند سريرا الواسع وانسدح نام
________________
في جانب اخر عن احداثنا
قامت من النوم بأبتسامة واسعة وقامت من سريرها راحت على الحمام تروشت وتوضت صلت صلاتها وراح عند غرفة تبديل الملابس الكبير لبست بلوزة بيضة في سلاسل فضية وجينز سكني احمر لبست صندق ابيض واطي ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت شريطة حمرة ناعمة حطت قلوس احمر مائي ونزلت ركض على الصالة ولقت اختها وامها تحت
..... : هلا يمه
.....: هلا حبيبت امها
دخلت عليهم بنت رشيقة القوام لابسة فستان اخضر مشجر هادي طويل لين الساق وضندل ليموني فاتح وبيدها التلفون وهي تقول
.....: ريمو الخبلة تعالي وشو سويتي لـاريج عشان تزعل مني وماتكلمني اليوم
ريما ( بطفولية ) : قالت لي بنطلونك مو حلو عليكي لانك مرة ضعيفة فقلت لها احسن منك يالدبة ، وبعدين ياأنسة ليش مهتمة كذا بالموضوع عادي تضرب
.......( بعصبية وصراخ ) : هي احسن صحباتي تبي تخربي بيناتنا ولا شو
ام ساليا: ساليا لاتصرخي على اختك كذا خلاص بكفي واريج اليوم راح نسير لهم وبشوف شو السالفة ، وبعدين صديقتك ليش تقول كذا لأختك هي شدخلها بلبسنا
ساليا : بس يمه انا اعرف ريما اكيد بتكون قايل كلام اكثر وغاسل شراع البنت غسل اعرفها انا
ريما : ولو ماحدا قالها كذا تكلمني
ساليا بصراخ: بس انتي مو مؤدبة
ريما بصراخ اكثر : اسم الله عليكي ياسيدة المجتمع الراقي عن احسدك بس انقلعي
ام ساليا : خلااااااااااااااااص ماتقدروا تسكتوا شوي كل وحدة على غرفتها وابي خطاب من 20 صفحة عن الي سويتوا بسرعة وبعدها راح نروح للأنسة اريج منشان نشوف وش صاير
ريما وساليا : طيب يمه
وراحوا لغرفهم ، جلست ام ساليا بهدوء ورخت جسمها على الكرسي وهي تقول في نفسها : شو بصير لما يعرفوا حقيقتي ؟! ويعرفوا انو في قلبي بنات غيرهم !؟ اه ياربي
وراحت على غرفتها ترتاح من الهم الي فقلبها
_______________________
نهاية البارت
توقعاتكم !
شو قصة ماريا وديمة ؟
مين هو رائد ؟!
شو هي الحبوب الي اخذها الاب وابو مين هو ؟ وين زوجته ؟
شو قصة ام ساليا ؟!ووين ابوهم ؟
شاركوني بتوقعاتكم الحلوة يابنات
ملاحظة : اذا ملقيت تفاعل احتمال اوقف الرواية =)